Translate

php

 

PHP هي لغة البرمجة المستخدمة في تطوير الصفحات الإلكترونية الديناميكية. تم تطويرها في عام 1995، وهي مدعومة من قبل العديد من المشروعات الشهيرة كمثل Wordpress، Joomla، و Drupal.


يستخدم PHP لإنشاء الصفحات الإلكترونية الديناميكية، التي تتغير باستخدام الإدخالات المقدمة من المستخدم. كما يدعم PHP العديد من نظم التشغيل الشائعة، مثل Windows، MacOS، و Linux.


إذا كنت تخطط لإنشاء موقع ويب، فPHP هي الخيار الأفضل لأنها سهلة التعليم، ويدعمها العديد من الشركات التي تقدم الدعم الفني. كما أنها قادرة على التعامل مع الزيادة الطاقة الخاصة بالطلب على الموارد المطلوبة.


يستخدم PHP أيضا في العديد من الأدوات الثانوية، مثل الإتصال بقواعد البيانات، الإرسال البريد الإلكتروني، والتحليل الذاتي للمحتوى الخاص بالموقع، كل هذه الأدوات مهمة في تحسين أداء الموقع وتحسين محركات البحث الخاصة به .


في الخلاصة، لغة البرمجة PHP هي الخيار الجيد لإنشاء المواقع الإلكترونية الديناميكية بكفاءة وسهولة. يدعمها العديد من الشركات والمشاريع الشهيرة، كما يتيح لها التعامل مع الزيادة الطاقة الخاصة بالطلب على الموارد المطلوبة. وتدعم PHP العديد من الأدوات الثانوية الضرورية لتحسين الأداء العام للموقع وتحسين تصنيفه في المحركات الخاصة بالبحث.

وهذه هي بعض المصادر لتعلم لغة  php  من الصفر حتى الاحتراف ومن ثم التخصص حسب الرغبة :

سلاسل فيديوهات :

1 - Elzero Web School

2 - راكوان للبرمجة - CodeRK

3 - Coder Shiyar (كودر شيار)

 مشاريع PHP :

1 - راكوان للبرمجة - CodeRK

ملاحظة : اضغط فوق الاسم كي يأخذك للقناة الخاصة به








Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url